“جمعية التطوير الاجتماعي- حيفا تطلق حملة “من خيرك دفّي غيرك

أطلقت جمعية التطوير الاجتماعي- حيفا يوم الجمعة الفائت 16.02.18 حملة “من خيرك دفّي غيرك” تم فيها توزيع مدافئ كهربائية وبطانيات، لحوالي التسعين مسن ومسنّة من أحياء حيفا المختلفة كان قد بُعثت أسماؤهم من قبل ناشطين جماهيريين ومؤسسات معنية لوضع قائمة بموجب معايير محدّدة.

وقد أرفق بكل رزمة مكتوب خاص من الجمعية جاء فيه أن هذه الحملة مساهمة متواضعة من الجمعية لشريحة مسنّينا ومسنّاتنا علّها تساهم في ردّ البرد عنهم، حيث لا يستطيع الزمن مهما بلغت حركته وتحولاته من سرعة أن ينسي طاقم وإدارة الجمعية جزءًا عزيزًا من أهلنا ومجتمعنا.

وفي حديث مع مديرة الجمعية المحامية جمانة اغبارية همّام قالت: “اتوجّه بالشكر لكل من تعاون معنا لتزويدنا بأسماء عائلات مناسبة لنقدم لها هذه المساهمة وأخصّ بالذكر مسجد الجرينة، مؤسسة بيت النعمة، المنتديات النسائية وناشطين جماهيريين من الأحياء المختلفة. كما وأشكر رابطة الطلاب المسحيين- FCSI على مبادرتها الطيبة في المساهمة ومساعدة طاقم الجمعية بعملية التوزيع في الأحياء المختلفة. نقول لهم جميعا إن في هذا التعاون يكمن التكافل المجتمعي، بوركتم وعلى أمل استمرار التعاون بيننا مستقبلا بما فيه عطاء ومصلحة لأهلنا ومجتمعنا. كما ونتقدّم بعميق شكرنا لمتجر “همشبير لتسرخان” فرع الهدار حيفا ومديره السيد “طوبي حازان” على تزويدنا بالمنتجات بأسعار زهيدة من أجل حصول عدد أكبر من العائلات على هذه المساهمة”.

شارك:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on pinterest
Pinterest
Share on linkedin
LinkedIn

مقالات ذات صلة

مؤتمر المساءلة يوجّه وابلا من الأسئلة والاستفسارات لـ رئيسة بلدية حيفا بما يخص حقوق مواطنيها العرب

بمبادرة “جمعية التطوير الاجتماعي لـ تشجيع النقد البنّاء والمساءلة حول الحقوق
مؤتمر المساءلة يوجّه وابلا من الأسئلة والاستفسارات لـ رئيسة بلدية حيفا بما يخص حقوق مواطنيها العرب
” هناك عطب مزمن في تعامل البلدية مع السكان العرب وولايتي ستشهد تغييرا حقيقيا… المشاكل في المجلس البلدي تنبع من قيامي بوقف الفوضى الإدارية…التي هدرت بسببها مئات الملايين… ومشكلة الخنازير في الأحياء من أسبابها إطعامها من قبل عشرات المواطنين. لم أتردد في المشاركة في المؤتمر رغم توقعي بتوجيه أسئلة تضعني على المحك. “