لقاء تلخيصي تشاوري ضمن مشروع التنمر الالكتروني

نظّمت جمعية التطوير الاجتماعي ورشة تلخيصيه ضمن مشروعها “التنمر الالكتروني” لمستشارات ومركزات التربية الاجتماعية في مدارس حيفا العربية، وذلك يوم الخميس الموافق 22/3/2018 في فندق الكولوني (الحي الألماني). يسّر اللقاء د. عامر جرايسي، اخصائي في العمل الاجتماعي العلاجي وبمشاركة كل من ايلي بدران، مختص في الميديا والاعلام، والسيدة فيحاء عوض، مركزة الدائرة المجتمعية التربوية في الجمعية.

تضمن اللقاء عرض تلخيصي لأنشطة المشروع ومن ضمنها رزمة الفعاليات الصفيّة التي أصدرتها الجمعية للطواقم التربوية في مطلع السنة. كما وتناول الحضور التحديات العينيّة التي واجهت الطواقم المدرسيّة من معلمين ومربين في تطبيق الفعاليات الصفية واقتراحات للتحسين او الإضافة بما يتلاءم واحتياجات مجموعات الهدف المختلفة من طلاب، أهالي وطواقم تربوية للأخذ فيها قبل وضع الجمعية مشروعها للسنة الدراسيّة القادمة. في نهاية اللقاء أثنى الحضور هذا اللقاء والتعاون البنّاء من اجل مصلحة مجتمعنا.

شارك:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on pinterest
Pinterest
Share on linkedin
LinkedIn

مقالات ذات صلة

مؤتمر المساءلة يوجّه وابلا من الأسئلة والاستفسارات لـ رئيسة بلدية حيفا بما يخص حقوق مواطنيها العرب

بمبادرة “جمعية التطوير الاجتماعي لـ تشجيع النقد البنّاء والمساءلة حول الحقوق
مؤتمر المساءلة يوجّه وابلا من الأسئلة والاستفسارات لـ رئيسة بلدية حيفا بما يخص حقوق مواطنيها العرب
” هناك عطب مزمن في تعامل البلدية مع السكان العرب وولايتي ستشهد تغييرا حقيقيا… المشاكل في المجلس البلدي تنبع من قيامي بوقف الفوضى الإدارية…التي هدرت بسببها مئات الملايين… ومشكلة الخنازير في الأحياء من أسبابها إطعامها من قبل عشرات المواطنين. لم أتردد في المشاركة في المؤتمر رغم توقعي بتوجيه أسئلة تضعني على المحك. “